كتبتها باسلوب تلقاىي من غير تكلف في التعبير.
البدايه..
اسمي حلا .. عمري ٤٢ سنه متزوجه ماعندي عيال بامر **** بشرتي لونها سمرا ء داكنه شعري طويل اسود حريري جسمي معتدل الطول والوزن .
صدري وسط نهداي بارزه اسفنجيه مدوره.
جسمي وشكلي واناقتي لا يصدق اني تجاوزت الاربعين .
متزوجه من رجل اسمه عمر نفس لون بشرتي عصبي ومزاجي يخلق المشاكل من العدم اصيب بداء السكري منذ عشرسنوات ممازاد في عصبيته واصابه بروده الجنسي يفقد الانتصاب اغلب الاوقات وسرعة القذق لاتدوم العمليه الجنسيه اكتر من دقيتين الى خمس بالكتيربقضيب مرتخي ومترهل .
انحرمت كتير من الممتعه الجنسيه فلااشعر بقضيبه بل يتعبني لما احاول اقومه له جربت كل الطرق وكل اساليب المداعبه بدون فايده وبعد كل جماع فاشل اتذمر نفسيا وادخل الحمام اغتسل بماء بارد عشان ابرد واطفي شهوتي الهائجه .
عمري مافكرت في غيره او اخونه و تحملت وصبرت وقلت هذا نصيبي و اجري على ****.
وفي يوم من الايام كان رايق ومزاجه عال العال قال لي جهزي حالك بانروح الحديقه نغير جو.
اخيرا نطق بشي يفرحني
و قمت وجهزت اغراض الطلعه وبعد الغذاء ركبنا سيارتنا المتواضعه وصلنا الحديقه لقينا الحديقه مليانه وبصعوبه وجدنا مساحه صغيره تكفينا احنا الاثنين .
وفرشنا على الارض وكان بجوارنا رجل وزوجته لم التفت اليهم ولم اعطيهم اهتمام غير نظره خاطفه.
بعد شوي قال زوجي انا بروح اجيب علبة دخان
وبقيت لحالي اتفرج على الناس من حولي وجات عيني على الرجل اللي بجوارنا ولما جات عيني بعينه لقيته ينظر لي و يبتسم .
عدلت وضع جلوسي بحيث اعطيه ظهري وتجاهلته تماما
رجع زوجي وجلس مقابلني وبنفس الوقت مقابل هذه العايله الرجل وزوجته .
زوجي عمر لما شافةالحرمه تسمر مكانه واخذ يسترق النظر اليها..
انا: عمر عيب كدا زوجها عندها و**** لو اخذ باله بايسوي لنا مشاكل
زوجي عمر : لا محد هو
فالتفتت لقيته فعلا محد هو
انا : برضه عيب انت يرضيك احد يناظر لي على فكره زوجها كان يناظر لي واعطيته ظهري
عمر : بس هي ماعطتنني ظهرها
قمت عدلت جلستي مره اخرى دام الرجل غير موجود بحيث اكون مقابله لها واضيع عليها فرصة المغازله مع زوجي .
هي تحاول تسترق النظرات الى زوجي كلما غابت عنها عيني .
بس غريبه وش عاجبها في الاسود زوجي وهي بيضاء وجميله وهذا باين من نقابها اللي نازل الى نصف خشمها
بعد قليل رجع زوجها والقا السلام على زوجي فقام زوجي وسلم عليه ويجامله.
زوجي اجتماعي وحشري المهم زوجي فتح موضوع مع الراجل وتعارف وسمعت الرجل يقول لزوجي انا اسمي عادل ...... مغترب في السعوديه واشتغل في وكالة تيوتا للسيارات
ماشاء**** طلع من عايله وقبيله عريقه ومشهوره .
قام زوجي بدوره بتعريف اسمه وقال وانا اسمي عمر ولم يكمل باقي الاسم العمل :موظف عند الحكومه .
المهم انا رجعت لوضعي السابق واعطيت جيرانا ظهري .
وكانت المسافه بيننا وبينهم حوالي3متر بسبب زحمة الحديقه وكان زوجي يرفع صوته في الكلام
والراجل صوته منخفض وزوجته تطالع فيهم وفجأ اسمعها اشتركت في الحوار بكم كلمه .
زوجي عمر : اخ عادل مااسمعك ارفع صوتك لوسمحت
وانا لماسمعت صوت الحرمه التفتت وقلت في نفسي ايش الجرأه هذه وكيف تجرات وتكلمت في حضور زوجها
التفتت واشوف رجل ماشاء**** عليه جسم رياضي ووسيم وابتسامته جميله ابيض البشره عيون عسليه
واطالع في الحرمه واقول في نفسي و**** ماتستاهلين هذا الرجل المزيون .وشوي اسمعها تقول.
الحرمه : اييي ياحرمه كيفك شخباركم كيف الاهل العيال حاولت اطنشها
ا
عمر زوجي : اييي اسمعي الحرمه تكلمك
رديت عليها واني مستحيه وبصوت واطي
انا : هلا .. هلا
الحرمه : مااسمعك طب لحظه بايجي لعندك
واول ماوصلت عندي غمزت لزوجي وقلت له قم اقعد مع الرجال
قام زوجي وقعد مع الرجال واعطانا ظهره والرجال مقابلنا والحرمه ظهرها بظهر زوجي قلت في نفسي الحمدلله الوضع كدا افضل .
المهم قعدنا نتعرف.
اسمها خلود ومتزوجه من 10سنه وماعندها عيال تزوجت وهي كبيره والان سنها 38 وزوجها اكبر منها ب5سنه يعني هو اكبر مني بسنه .
وسولفنا وتبادلنا ارقام التلفونات والواتس وفجأه.
خلود : يلا نكشف وجوهنا نشوف بعض
بصراحه انا ترددت لان زوجها مقابلني فهمتني وقالت تعالي جنبي
وجلست جنبها وفتحنا وكشفنا وجوهنا وجها ماشاء**** تبارك **** بيضاء خدودها متورده حمراء عيون فتانه شفايف رقيقه قمر و****
فعلا جمالها وجمال زوجها لايقين على بعض .
خلود : تعالي نقوم نمشي في الحديقه نفك شوي عن انفسنا
واستئذنا من ازواجنا وقمنا وقبل ان نمشي طلب مني زوجي نجيب لهم شي يأكلونه ولاحظت عادل زوج خلود يناظر لي والابتسامه على شفاته منورة المكان
تجاهلته ومشينا و اقول لنفسي ليش يبتسم ليش يناظر لي كل ماشافني وش يبي مني و هو عنده زوجه من اجمل مارأت عيني
لالا هو يمكن كدا طبيعته .. ايوا هو يمكن دايم الابتسامه ووجه بشوش يمكن عشان انا اتعودت على زوجي عمر ووجه العبوس وقعدت استغفر ربي من وساوس الشيطان
ومشينا الى سوق الحديقه
مشيتها فيهادلع ومياصه لابسه حذاء كعب عالي .
اخذنا بعض الاكلات السريعه والحلويات ورجعنا الى موقعنا.
اكلنا وشربنا وطبعا الرجال لحالهم واحنا لحالنا
بس نسمع بعض النكات من زوجي عمر و عادل زوج خلود ونضحك من غير مايسمعونا
المهم اتفقنا ان نكون اصدقاء وان نتبادل الزيارات في اي فرصه .
ورفعنا اغراضنا وكلا ذهب الى سيارته .
واحنا في الطريق اني وزوجي لقيته صامت ولاكلمه ومش من عاداته هذا الصمت الرهيب.
انا: مالك ساكت
عمر ،: ها
حسيت اني صحيته من نوم عميق.
انا : وش فيك كنت نايم او ايش انتبه انت سايق.
عمر : لالا انا معاك صاحي
انا: طيب ايش رايك في الطلعه حقت اليوم
عمر : حلوه ومافي اجمل منها
انا : من هي
عمر : هي
انا :من هي
عمر : ( ها ) اقصد الطلعه
انا : اها طيب وايش رايك في الجماعه لي تعرفنا عليهم
عمر : ناس طيبين ومتواضعين
انا : يعني عجبوك
عمر : ااااااه ليت الناس كلهم زي هذول كانت الدنيا بخير .
فهمت من صوت الاااااه معنى غير اللي قاله لكن اسريتها في نفسي .
المهم مشيتها له ووصلنا البيت اخذ معي الاغراض من السياره وهذه مش من عاداته.
دخلنا البيت ودخل هو الحمام ياخذ له دش واني رتبت الاغراض في مكانها ودخلت الغرفه لقيته ممدد على السرير بالمنشفه وعيونه محلقه في السقف.
انا : عمر خير وش فيك
عمر : (و بصوت هادئ وناعم) لا ابدا مافيني شي.
غريبه صوت ناعم وهادئ مش متعوده عليه .
عمر : لوسمحتي اعمليلي كاسة شاي
.. اندهشت واستغربت لما قال لو (سمحتي )معقوله؟ في البدايه لم افهم الكلمه (لو سمحتي) لاني مش متعوده علي سماعها وعملت له الشاي بعدها دخلت استحمى وتزينت وجيت جنبه وبداخلي شعور وشوق للجماع لقيته مش معايا شارد الذهن حاولت الصق به واداعب شعرات صدره وشفايفه نزلت بيدي لتحت مررت بيدي تحت المنشقه ( الفوطه )لين وصلت ل زبه واول مالمسته.
عمر : معليش خليه وقت تاني
انا : خير وش لي شاغلك بايش سرحان
عمر : ولاشي
انا : اوك خير ان شاء**** .
ومن هذا اليوم زوجي صار هادي ومتعاون واحيانا رمنسي بمناسبه ومن غير مناسبه .
وفي يوم سمعته يكلم عادل زوج خلود على الجوال .
ووسمعته يتفق مع عادل على موعد يوم غدا في بوفيه قريب من بيت عادل .
انا : ممكن حبيبي تخذني معك وديني ازور زوجته
عمر : ابشري من عيوني
طبعا حصل بيني وخلود اتصالات ومحادثات واتساب بس مجاملات وكلام حريم .
بس اللي قالقني رقة عمر وكلامه الناعم معاي والذي نزل عليه فجأه بس اقول سبحان **** مغير الاحوال .
ثاني يوم قمت جهزت الغذاء واتغذينا بدري ودخلت الحمام استحميت واستشورت
ولبست اجمل ماعندى ولان الدنيا حر موت لبست روب خفيف مش خليع لاني ماحب الحاجات دي طبعا اتصلت علي خلود اذا كان موجوده اولا رحبت فيني وفرحت بخبر زيارتي وعمر سبقني واخبر عادل بزيارتي لزوجته .
وصلني الي بيتهم ورجع هو لموعده مع عادل.
واول ماطرقت الباب لقيتها منتظرتني لقيتها في استقبالي بالترحاب والاحضان ولابسه فستان ضيق قصير فوق الركبه وصدرهانصفه عاري استحي البس هذه الحاجات.
المهم تحاضنا بقوه
وسلمنا على الخدين ودا أمر طبيعي بالنسبه لي البوس على الخدين
اللي مش طبيعي عندي وتفاجئت منه لما مسكت راسي بايديدنها وباستني على شفايفي وهي تقول اسمعي ترا من اليوم ورايح رح يكون البوس بيننا من هنا تقصد على الشفايف ..
الصراحه انا تلعثمت ومش عارفه ايش ارد عليها فقلت لها ان شاء**** واني بموت من الكسوف .
بعد كدا دخلتني المجلس ماشاء**** بيتها كتير حلو ومرتب وذوق طبعا زوجها مغترب ويكسب من شغله ****م لاحسد وقبل ان نجلس....
خلود : تعالي الاول افرجك على بيتنا لنا سنه من سكنا فيه.
وطفنا بالبيت والمطبخ وحتى غرفة نومها فرجتني عليه ولم تخجل من عدم ترتيب غرفة نومها حتى شفت ملابسهم الداخليه معلقه على الشماعه
وجلست هي على السرير
وقالت لي تعالي جلسي قلت لها الافضل نجلس في المجلس والتفتت ناحية الشماعه
هي لاحظتني لما التفتت ناحية الشماعه فقالت عادي لاتستحين نحن خلاص اخوات وعادل زي اخوك وقامت اخذت الملابس الداخليه ورمتها خلف الشماعة.
المهم احرجتني وجلست جنبها وانا اقول في نفسي دحين اول مره ادخل بيتكم تدخليني في غرفة نومكم وتجلسيني على سرير نومك بالشكل دا .
خلود : حلا وش فيك مش على بعضك
انا : صراحه مستحيه ومحرجه شوي
خلود : اوك خلاص قومي نروح المجلس .
واحنا في طريقنا الى غرفة الجلوس مسكت بيدي وشبكت اصابعا باصابعي ومشينا الى المجلس .
خلود : ياهلا بيك و**** نورتيني ياحلا .
واستئذنت مني دقايق و رجعت ومعها كاستين عصير وصحن فيه كم قطعه كيك.
خلود : معليش مانريد نكثر في الاكل لاننا عازمينكم الليله على العشاء وعادل بايكلم عمر وبايجون وبايجيبون العشاء معاهم من المطعم
انا : ليش كذا و**** مايحتاج وان شاء**** مره ثانيه بانجيكم على رواقه.
المهم جلست جنبي وماحيست الا ويدها تلمس يدي
خلود : ماشاء**** حلو الخاتم ياحلاهذا ذهب او مصبوغ
انا : لها لا و**** مصبوع
خلود : بس شكله حلو يجنن عليك
خلود : (تنهض وكأنها تذكرت شي مهم ) لحظه برجعلك
يمكن خمس دقايق ورجعت
خلود : غمضي عيونك
انا : خير وش فيه
خلود : بس غمضي
وغمضت عيوني واحسها شلت يدي وتلبسني شي في اصبعي وزنه ثقيل
خلود : يلاةافتحي عيونك .. ها ايش رايك
فتحت عيوني واشوف خاتم جميل ماشفت مثله وكمان وزنه ثقيل
خلود : هذا ذهب عيار 24 من السعوديه هذا هدية لك من عندي
انا : خلوود ايش دا ي**** مااحلاه
خلود : اناملك اللي حلوه
انا : ليش بس تتعبي حالك
حضناها والدمعه في عيوني فرحا بحبها لي وكرمها معاي معقول الاقي اخت زي دي حنونه وطيبه وكريمه هالكرم ****م لك الحمد.
ومن غير مااشعر حضنتها وشكرتها ودعوت لها بكل خير وبستها بحراره على خدودها
خلود : ها وش قلنا وعلى ايش اتفقنا
انا : على ايش ؟ .. على كل خير ان شاء**** بس مش فاكره
خلود : مش قلنا من اليوم ورايح فين بيكون البوس؟
انا : نسيت و****
قمت ورميت بوسه خفيفةوسريعه على شفايفها
خلود : وش دا .. لالا مش حلوه كدا
انا : بس اني ماتعودت البوس هنا
خلود : اتعودي خلاص يلا.. يلا اعيديها
فاخذت نظره في شفايها روج احمر لماع ووجه ابيض وخدود ورديه .
فقربت منها ووضعت شفايفي على شفايفها لثواني ثم بستها بضغطه خفيفه .
ف قربت هي شفايفها من شفاتي
واخذت شفتي السفلى وسحبتها بحنيه بين شفتيها .
بصراحه اني دخلني الخوف هي ليش بتعمل كدا وفجأه اسمعها عند اذني تهمس حلا احبك
قلت لها واني احبك مثل اختي ويمكن اكتر بس ابغا اسلك وتجاوبيني بصراحه
خلود : اتفضلي
انا : ليش بتعملي كدا .. ليش بوس الشفايف . دامايصير الا بين الرجال وزوجته
خلود : لالا عادي اذا يضايقك ومايعجبك خلاص عادي مافي مشكله
انا يعني مافي زعل؟
خلود : لا ابدا
انا : طيب سؤال تاني
خلود : اسالي شكلك اشتغلتي في التحقيقات
وضحكنا مع بعض وتماسكنا الايادى
خلود : وش هو سؤالك
انا : ايش يعجبك وايش تشعرين في بوس الشفايف مع الحريم
خلود : اولا اني مش ببوس كل الحريم شفايف بس اللي احس انها دخلت قلبي وحبيبها
وانتي ثاني وحده دخلت قلبي
انا : ومن هي الاولى
خلود : زوجت اخي ومسافره لها 5 سنين .. المهم قولي انتي شو حسيتي
انا : ( باستعباط ) بأيش؟
خلود : لما بستك وبستيني
انا : صراحه جسمي كله قشعريره
خلود : طيب لي طلب عندش
انا : من عيوني وشهو
خلود : بانعيد البوسه تاني مره بس ببطئ وتركيز واذا حسيتي بنفس القشعريره خلاص بانلغي الفكره كلها لاني ماريدها الا بمشاعر صادقه منك.
[٤/١٢ ٤:٣٦ م]
انا : اوك بحاول
وفعلا قربت منها وحطيت شفايفي على شفايفها وضغطت على شفايفها وهي كمان ضغطت وعانقتني بايديها وحسيت ان شفايفنا التصقت وريحة الروج والعطر فيها يجنن وبسنا بعض في نفس الوقت اقصد طلع صوت البوس وشفت الدمعه دارت في عيونها
خلود : شو حسيتي هل هو نفس القشعريره
خبيت عليها حقيقة ماشعرت به .. ذوبان في جسدي صراحه شعور لذيذ
انا : قشعريره اخف شوي
خلود : يعني عجبتك
انا : ( اومأت بنعم براسي في كسوف )
السؤال اللي محيرني لو هي تحب النسوان بتلاقي مليون وحده اجمل مني بس ايش عجبها في انا فهي ماش**** بيضاءوجميله جدا
بصراحه ماقدرت امسك نفسي وسالتها .
انا : انتي ايش عاجبك فيا وايش ناقصك وانتي ماشاء ****
متزوجه رجال كامل مكمل
خلود : لالا الموضوع مش كدا خالص شوفي هي مش مسالة يعجبني او مايعجبني او ان زوجي ناقصه شي او ناقصني شي بس انتي حاولي تفهميني و لاتفهمين غلط شوفي ياستي
الناس العاديين يسلمو على بعض باليد والناس الاقارب والصديقات يسلمو على بعض بالاحضان والبوس على الخد بالخد بس الناس المتقاربين عاطفيا واللي بيحبوا بعض حب اكتر من العادي يسلمو على بعض بوس شفايف وهذا قليل مش كتير في مجتمعنا واني حبيتك بجدوانتي حبيتيني والموضوع بعيد عن اللي في بالك واني متزوجه وانتي متزوجه ومش محتاجين للكلام الفاضي اللي في راسك
انا : ( بكل سذاجه مصدقه كل كلمه قالتها ) و**** واني كمان حبيتك من كل قلبي.
انا : يعني انتي ماتفكري في حد غير زوجك قالت لا طبعا
قلت في نفسي **** يطمنك ياشيخه واني اصلا مستبعده انها تعشق زوجي ....
ورن جوالها وسمعتها تكلم زوجها يسألها عن العشا وتقوله بس بسرعه يلا اتخرتو احنا جيعانين.
قالهاجايين الان
و**** فعلا الوقت اخذنا
قدهاالساعه عشره مساء.
خلود : حلا الرجال جايين قومي نجهز السفره بس تعالي الاول نغير ملابسنا
(اكلم نفسي ) نغير ملابسنا ؟
رحت معاها لغرفة النوم واعطتني ثوب ( درع ) خفيف وشفاف
انا : حلو خفيف ينفع في هذه الاجواء
وهي بدأت تفسخ ملابسها خلف الشماعه وشفت اااه .. شفت اللي ماينشاف صدر ماشاء**** مدور وحلمات بارزه ورديه.
طبعاكل دا شفته في ثواني لاني ادرت ظهري لها ورحت الحمام داخل الغرفه لاغير ملابسي استحي اخلع امامها
ولبست الدرع وكانت فتحت الصدر واسعه كتير نصف ستياني باين طلعت من الحمام لقيتها واقفه تتسرح ولما شافتني
خلود : ووااااوو وش الحلاوه دي ياحلا
انا : عيونك الحلوه حبيبتي
خلود : تعالي عندك الروج والمكياج والعطر براحتك
وانا لما شفتها تسمرت مكاني ايه ده اللي اشوفه نفس الثوب اللي ونفس الستيان كله باين ونفس الشلحه بس هي صدرها (بزازها ) بارز من فوق الستيان .. صدورنا تقريبا نفس المقاس بس هي جزء من حلماتها الورديه بارزه مبينه من الستيان لانه اخف من ستياني.
وبعد ماتمكوجنا وتعطرنا نظرت اليها لاشكرها ولم اقاوم شعوري بحبها لي .
وهذه المره اني اللي بادرت بالبوس شفايف بدأت اولا بثلاث قبلات سريعه ثم حطييت شفايفي على شفايفها هي باعدت بين شفتيها ادخلت شفتي بين شفتيها وضغطت بقوه على شفتها السفليه وهي بادلتني واندمجنا وتحاضنا والتصقت صدورنا و ببعض وحسيت بنشوة غريبه.
انا : احبك خلود و**** ياخلود اللي بتعمليه معي كتير .. دي و**** لو اختي مابتعمل معي كدا
خلود : وانا احبك واموت فيك .. يلا امسحي الروج الي تبهدل في وجهك
وانتي كمان شوفي وجهك في المرايه وجلسنا
خلود : يلا على المطبخ نجهز السفره قبل مايجون
واحنا نجهز هي تطالع في جسمي واني اطالع في جسمها ولما تلتقي اعيننا في عيون بعض نضحك وفجأه اسمع صوت زوجهاعادل وهو واقف على باب المطبخ
عادل : خلودتي وينك وين احط الاكل .
التفتت الا وهو امامي وجه لوجه استحيت واستخبيت ورا الثلاجه
عادل : (موجه كلامه لزوجته) خلود ماشاء**** هذه حلا اقول البيت منورزياده
خلود : نعم هي حلا بس تعال حط الاكل هنا وخذ الصحون وافرش السفره .
واقول في نفسي لا ياخلود اني هنا ودخل عادل والتفت نحوي وشافني كامل امامه
عادل : ( مره ثانيه ) كيفك حلا منورينا و**** .
مارديت عليه وقمت خارجه من المطبخ واني معصبه وزعلانه. وهربت على المجلس واقابل امامي زوجي عمر جالس
عمر تسمر امامي
عمر : اش اش اش ايش دا ياحلا
انا: و و و **** اح اح احرجتني خلود كل شوي تلبسني ووشوف اعطتني ايش
ورويته الخاتم
عمر : و**** برافو عليها هذا الناس والا بلاش وهي فين الان ومن فين جيتي
انا : هي في المطبخ وكنت معها اساعدها جاء زوجها فخرجت
عمر : طيب وهي ايش لابسه
انا : لابسه زي بالضبط
عمر : وووااوو
عمر : انا شفت عادل دخل المطبخ وانتي في المطبخ او فين كنتي ؟
[٤/١٢ ٤:٣٨ م]
عمر : يعني شافك؟
انا :
انا : طيب بروح الحين يمكن عادل يجي هنا
عمر : طيب يلا بسرعه
بس احترت فين اروح معرف غير المجلس والمطبخ وغرفة النوم واخاف اروح مكان يوصل اليه عادل ..
طلعت من المجلس واشوف امامي غرفتين فتحت الاولى لقيت فيه مكتب قلت اكيد هذه مكتب عادل سكرتها وفتحت الثانيه لقيتها مجلس صغير وفيه كنب شغلت النور وجلست على كنبه وتركت الباب مفتوح وشوي اسمع صوت خلود
خلود : ياهلا ومرحبا اخ عمر منورينا و**** شرفتونا .
فقمت اشوف من فين تكلمه فلقيتها واقفه
انا : خلود .. خلود تعالي اني هنا
انا : يعني اشوفك عادي كشفتي على عمر وانتي لابسه كدا .
خلود : مهو انتي كشفتي على عادل
انا : لا حبيبتي هو لي دخل علي فاجأني ولم اسولف معه وانتي لم تمنعيه
خلود : يعني انتي زعلانه دحين؟
انا : لالا بس استغربت من جراتك
خلود : حلا بقولك شي
انا : وش هو
خلود : انتي حاسه انه نحن صرنا عايله وحده اولا؟
انا : اكيد
خلود : طيب الان عادل كلمني في المطبخ وحط علينا فكره قال انه ماعنده مانع ان نجلس كلنا مع بعض وقال بايطرح الفكره على عمر زوجش
انا : لا مستحيل عمر يوافق
خلود: طيب انتي موافقه اولا ؟
انا : بصراحه مش عارفه بس اشوفها صعبه
خلود : يعني لو سهله بتكوني موافقه
انا : وانتي موافقه ؟
خلود : ايوا لاني احسكم اهلي واخوتي
انا : طيب اللي تشوفينه ولو انه مستحيل عمر يوافق
خلود : خلاص بكيفهم يصطفون مع بعض وييخبرونا بالنتجه الان عادل راح لعنده وبايتفاهمون.
وشوي الا وزوجها ينادي عليها ويقول ها انتو اتفقتو اولا
انا وعمر اتفقنا ووافقنا نجتمع كعايله حده.
خلود : ايوا احنا اتفقنا
ماصدقت اللي سمعته من عادل .. معقول عمر يوافق بالسهوله دي
واخذت جوالي واتصلت على عمر .
انا : الو عمر
عمر :هلا
انا : دحين انت موافق على اللي قالوه
عمر :عادي مو مشكله
انا :يعني عادي اني ادخل كدا مثل ماشفتني قبل قليل
عمر : اذا دخلت مراته دخلي
انا : اها طيب اوك
اقول في نفسي طيب ياعمر وين الغيره وين العصبيه شكل خلود لحست مخك
و اسمع صوت خلود تناديني
خلود : حلا... حلا وينك يلا
انا : حاضر جايه
رحت لقيتها في المطبخ
انا : هلا خلود
خلود : يلا عادل اخذ السفره وحط الاكل باقي العصاير والشاي نحنا باندخل بها
انا : انتي لسه مادخلتي بشي؟
خلود : لا قلت انا وانتي باندخل مع بعض قلت يمكن ننكسف لو دخلت كل وحده لحالها
انا : و**** فعلا كسوف واحراج
خلود : يلا يلا تعالي ورايا وهاتي العصاير وباندخل مع بعض.
ومشينا من المطبخ واني ارتجف واعرق ودخلنا وطرحنا العصاير والشاي وجلسناجنب بعض.
عمر : ماشاء**** تبارك **** ليش بس التعب دا تسلم الايادي .
عادل : سامحينا يا حلا اول مره تدخلي بيتنا وشغلتك خلود في المطبخ
انا : وبصوت واطي لا ابدا عادى خلود مثل اختي
خلود : تسلمي حبيبتي
عادل : حلا ليش ماتأكلي
وقام عادل يقطع لحمه ويحطها تحتي
نظرت نظرة وابتسمت ولاول مره ابتسم له .
خلود : عمر مراتك تراها مستحيه او يمكن متعوده تاكل من يدك
انا : ههههههههه
عادل : عند البطون تغيب الذهون هاهاهاها
عمر : اقول .. كل واحد يؤكل
مراته
عادل : تمام يلا ورينا
قام عادل واخذ قطعه وحطهافي فمي وحط اصبع السبابه على خدي وسحب اصبعه لعند فمي وهو مسبل ومبتسم
عمر : سلامة الشوف ياعادل ايش فيك احول انت او ايش ههههه قلنا كل واحد يطعم مراته هاهاهاها
عمر : خلود لو سمحتى كاسة العصير
انا : على مهلك انتبه تزغط
عمر : قولي ماشاء****
انا : ماشاء****
وضحكنا على عمر
[٤/١٢ ٤:٤٠ م]
انا : الحمدلله شبعت سفره دايمه
خلود : صحه وعافيه بس ماأكلتي ياحلا
انا : خلاص الحمدلله
عادل : صدق و**** ماتعشت حرمتك ياعمر
رحت المغسله اغسل ايدي ومالقيت منشفه او ورق امسح ايديني فدخلت المطبح ابحث عن شي امسح به
وانا خارجه من المطبخ قابلت عادل .
عادل ؛ ماتعشيتي ياحلا اعذرينا لو قصرنا معاكم
ولاول مره اوقف امامه ونا لابسه كدا وعادل يطالع في صدري بنظرات اعجاب
عادل : ماشاء**** صدق اللي اسماكي حلا
انا : شكرا على المجامله
عادل : لا و**** مش بجامل هذه الحقيقه
وحاول يمسك يدي فسحبتها و
اعطيته نظره خبيثه وضحكه ماجنه خفيفه وتركته
رحت المجلس لقيت عمر وخلود يتحدثون بصوت منخفض
وهم لسه على السفره
انا : ماشاء**** عادكم ماخلصتو
عمر : الحمدلله ****م ادمها نعمه
وراح يغسل ولحقته خلود ووقفت جنبه كتفها بكتفه عند المغسل.
قلت في نفسي ياعمر قم بواجبك الاول
وغسل ايدينه وجابت له منشفه
ورجعوا المجلس ورجع عادل بعدهم
قامت خلود تصب الشاي وتقدمه لنا وانا جالسه بجنب عمر وقدمت الشاى ل عمر واشوف صدرها باين حتى حلماتها وهنا عمر فقد الوعي وضل يبحلق في صدر خلود
انا : عمر شل الشاي الحرمه تعبت منحنية ظهرها
عمر : ها .. اسف .. اسف
واخذ كاسة الشاي وايده ترتجف من هول ماشاف
انا: (بصوت منخفض) عمر امسك نفسك مالك كدا ؟
عمر : ططيبب ححاضر
قمت وجلست جنب خلود وقلت لها في اذنها عمربايتجنن الليله خفي عليه شوي
خلود : هههههههههههه
عادل : خلود صبي لي شاي تاني
سبقتها وصبيت الشاي وقدمته لعادل اخذ مني الكاسه وحط ايده الثانيه ضاغطا على يدي
لالا كدا الموضوع واضح .. عادل عينه مني .. بس ليش وايش فيا جذبه؟
بعد الشاي والعصاير والدردشه
انا : يلا عمر بانمشي اتاخرنا .
عمر : فعلا الوقت متاخر يمكن الجماعه باينامون
عادل : لالا بدري على النوم
انا : خلود لو سمحتي ابغا اغير الملابس
خلود : لا تغيري شي وملابسك في الكيس جاهزه
انا : بس انالابسه ملابسك هههه
خلود : لا.. لا اللي فيك هذا حقك .
نظرت لهاباستغراب
انا : كيف يعني مافهمتك
وقامت خلود وجابت كيس كبير
خلود : حلا هذه ملابسك
اخذت الكيس وفتحته
انا : وش دا ياخلود
خلود : حاجه بسيطه اعتبريها هديه
انا : خلود و**** تراك زودتيها **** يهديك ليش بس كدا.
وعمر وعادل واقفين ينظرون لنا
وقمت حضنتها وهمست لهافي اذنها..
انا : ترا محرجه مابقدر ابوسك قدامهم
خلود : تعالي وراي .
وسبقتني لغرفة النوم
وتحاضنا وتباوسنا وصرنانقطع شفايف بعض وقمت اخذت يدها وحطيتها على ديدي( بزازي ) قامت هي واخذت يدي وحطتهاعلى ديدها وضغطت على يدي بقوه قمت اخذت يدي الثانيه وحطيتها على ديدها الثاني وضغطت كم ضغطات بنفس الوقت لازلنا نتباوس الى ان بدات احس اني راح اطيح وان شهوتي بدأت تزل تركت شفايفها وقلت لها بصوت مقطوع ومرتجف.
انا : خلود كفايه كدا .. خليه وقت تاني .
خلود : ( نفس الشي صوتها متقطع وذايبه مره) اوك حبيبتي انتبهي لنفسك
انا : مع السلامه
خلود : مع السلامه ياعمري
[٤/١٢ ٤:٤٢ م]
جاء عمر وفتح السياره وركبت وطول الطريق وعقلي يودي ويجيب وعمر نفس الشي ساكت وسرحان في ملكوته نفسي اسأله شو صار معه بس ماقدرت
بس انا اللي صار معي ماصار طول عمري ..
ي**** ياحلا لوين وصلتي وايش هذا لي صار بينك وبين خلود ونظرات عادل وحركاته .. طيب ايش عاجبهم فيا وخلود تناظر ل لعمر نظرات غير عاديه رغم جمال زوجها يفوق عمر بل ليس هناك مقارنه طيب ليش طلبوا ان نختلط وكيف عمر وافق ..
ااااه مليون سؤال وسؤال
اكيد هذه العايله سحرونا .. يمكن انا سحرتني خلود بعطاياها وكرمها معي اها طيب معقول عمر زوجي سحرته هي كمان اااااه يارأسي ومادريت بنفسي الا وعمر يقولي يلا اطلعي وانا بركن السياره الشارع مليان سيارات احنا تأخرنا كتير .
انا : ها ليش فين رايح انت
عمر: يابت الحلال لنا نص ساعه ندور على مكان مش لاقي خلاص انزلي وانا بركن السياره بعيد
انا : طيب حاضر
اخذت الكيس وطلعت البيت
دخلت غرفتي وارتميت على السرير وبداخلي احساس جميل ومتعه لم اعرفها من قبل وبنفس الوقت احساس بالذنب
فتحت الكيس واشوف ي**** وش دا ملابس داخليه اشكالهم غريبه ماشفت زيهم وعطور نوع فاخر وعلب مكياج اشكال وانواع وطقم روج وعلبه فيها رموش ومناكير وطقم اظافر صناعيه وووو اضافه الى روبي اللي رحت فيه
وهنا تذكرت انا شو لابسه ي**** وقمت امام المرايه واشوف نفسي ياربي وش دا دحين عادل شاف كل دا شاف صدري وبطني وظهري وشعري وطيازي شو باقي ماشافه لالا اكتر من كدا مستحيل يشوف شي تاني ووصل عمر وانا قاعده على السرير وعقلي يلف ويدور في شريط اليوم .
عمر : هههههه ايش فيك عادك مافسختي
انا : هههه منتظرتك تشوف الحلاوه والجمال
عمر : تصدقي انتي صرتي حلوتين حلاوه على حلاوه
انا : بس شو رايك في خلود
عمر : اووووف قنبله ياحلا لالا صاااروخ
انا : بس انتبه ينفجر فيك
عمر : ياااااريت ااااه
انا : وش قاعد تقول انت
عمر : حلا باين الجماعه انهم سحرونا
انا : صدق و**** يا عمر اني مش مصدقه اللي حصل و**** كنت بموت من الخجل واني لابسه كدا قدام عادل بس قلي بامانه من جريئه اني او خلود
عمر : خلود .. يلا بروح الحمام
انا : تعال .. تعال اول قلي انتظرك
عمر : بابت الحلال تعبانيين والفجر باياذن ومعاي شغل بكره
انا : (بدلع ودلال) عمر ايش فيك ابغاك
لم يعطي كلامي اي اهتمام وراح الحمام
و**** قهرني
اخذت الجوال واتصلت على خلود ومن غير مافكر هي نائمه اولا
انا: خلود عفوا لو ازعجتك لتكوني نايمه
خلود : هلا.. هلا .. لا بعدنا مانمنا
انا : بس حبيت اشكرك على كل اللي عملتيه وعلى العشاء والسهر الحلوه
خلود : عيب لاتشكريني انتي حبيبتي اهم شي انك انبسطي وارتحتي
انا : ايواماقصرتوا **** يعطيكم العافيه
خلود : ويعافيكم.. عفوا حبيبتي ممكن نكمل كلامنا بكره الحين عادل معايا وعايشيين الجو
انا : اسفه **** يسعدكم يلا باي
خلود : باي
ياحظك ياخلود معاك رجال بمعنى الكلمه عنده احساس ومشاعر مهو زي اللي عندي كلام على الفاضى
ياحظك بايطفيها لك وانا لاهبه وش يطفيها
جاء عمر من الحمام وتعمدت اخليه يشوفني في وضع سكسي ماسكه ديدي (بزازي) اداعبه بيد واليد التانيه حاطها فوق كسي وارتمى عمر على السرير ولاحياة لمن تنادي .
اااااه على حظك العاثر ياحلا و**** اللي حصل الليله في بيت خلود وعادل يصحي الميت لكن اللي معايا دا جيفه تخطى مستوى الموت
وش القهر دا
دخلت الحمام قلت اخذ دش بارد يمكن اهدأ وفعلا رحت الحمام وفتحت الدش واول ماجات يدي على حلمة ديدي انتفضت وكأنها كهرباء لسعتني فجلست على كرسي الحمام واني مدوخه رفعت ديدي ( بزازي ) لعند فمي وبسته وطلعت خلود في خيالي و صرت الحس حلمتي بلساني وامصها وارضع ويدي الثانيه بكسي وباصبعي ادعك بظري وكسي يكب سوائله اللزجه واتخيل قدامي عادل يقولي حلا تعالي دواك عندي ويفتح سرواله ويطلع زبه ويقولي تعالي امسكيه هو لك استمتعي فيه .
وخلود ماسكه ديدي تمصه وتمص وترضع من الحلمه واني ازيد في دعك بظري وادخل اصبعي الوسطاني بكسي داخل خارج واطلع اصبعي وهو لزج وادعك حلمتي بمني كسي وتجي شهوتي اااااه ااااااه اااااااح ااااااي اااااي ياعادل ..
عادل خلاص ابيك انت .. خلاص انت طلعت في راسي اشتهيتك مهما كان انت راح تكون دواء جروحي وبرودي وانت سري وغطاي .
ااااااه ياعادل دخله في كله كله ياعادل هزني بقوه وكبها داخل ف كسي العطشات الملهوف
اااااه عادل نزلها داخل طفي ناااااري وجبت شهوتي الثانيه والحاااره ااااااه اااااه ااااااه اااااااح اححححح وتعبت .. حسيت بخمول وتعب واصحي لقيت نفسي جالسه على الارض تزحلقت من على الكرسي